منتديات سودان تيم

منتديات سودان تيم ... لكم وبكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 شوماخر: فيراري هو المرشح الاقوى للفوز بسباق فورمولا -1 الاسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المســـافـــر
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: شوماخر: فيراري هو المرشح الاقوى للفوز بسباق فورمولا -1 الاسباني   الخميس أبريل 17, 2008 6:15 pm






الالماني مايكل شوماخر
وضع النجم الالماني مايكل شوماخر بطل العالم السابق في سباقات سيارات فورمولا -1 سائقي فريق فيراري الايطالي الفنلندي كيمي رايكونين والبرازيلي فيليبي ماسا على رأس قائمة المرشحين للفوز بلقب سباق الجائزة الكبرى الاسباني الذي سينطلق الاسبوع المقبل.

وأكد نجم فريق فيراري السابق بموقعه الرسمي على الانترنت عقب انتهاء اختبارات القيادة في مدينة برشلونة الاسبانية مساء أمس الاربعاء أن الفريق الايطالي يتمتع بقدر ضئيل من الأفضلية قبل انطلاق السباق الاسباني في 27 نيسان/أبريل الجاري.

وقال شوماخر إن هناك ثلاثة فرق تتنافس حاليا على لقب بطولة العالم لهذا العام وهي فيراري ومكلارين مرسيدس وبي.إم.دابليو - ساوبر وهو ما يراه "أمرا جيدا بالنسبة لهذه الرياضة".
ويعمل شوماخر /39 عاما/ الحائز على لقب بطل العالم لسباقات فورمولا -1 سبع مرات كمستشار بفريق فيراري منذ اعتزاله في نهاية موسم 2006 .
وقد شارك النجم الالماني بالامس في اختبارات القيادة في سيارة فيراري "إف 2008" على حلبة "سيركويت دي كاتالونيا" بالقرب من برشلونة.

وسيكون سباق الجائزة الكبرى الاسباني هو رابع سباقات بطولة العالم لهذا الموسم. ويتصدر رايكونين الترتيب العام للسائقين بموسم 2008 حتى الان برصيد 19 نقطة ويليه الالماني نيك هيدفيلد سائق فريق بي.إم.دابليو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة ثم البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين مرسيدس في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.
بينما يتصدر بي.إم.دابليو الترتيب العام للفرق (الصناع) بهذا الموسم برصيد 30 نقطة ويليه فيراري في المركز الثاني برصيد 29 نقطة ثم مكلارين في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوماخر: فيراري هو المرشح الاقوى للفوز بسباق فورمولا -1 الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سودان تيم :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: