منتديات سودان تيم

منتديات سودان تيم ... لكم وبكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ريكارد : محبطون بعض الشيء من النتيجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المســـافـــر
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: ريكارد : محبطون بعض الشيء من النتيجة   الأحد أبريل 20, 2008 1:00 pm

اعترف الهولندي فرانك ريكارد، المدير الفني لنادي برشلونة بعد تعادل فريقه مساء أمس السبت أمام ضيفه إسبانيول سلبياً في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بأن فريقه "محبط بعض الشيء" بسبب تلك النتيجة.

وقال ريكارد "أتيحت لنا بعض الفرص، لكننا لم نسجل وتعرضنا لشيء من سوء الحظ. لقد عملنا على تحقيق نتيجة طيبة لكن ذلك لم يحدث. والنهاية هي أننا محبطون بعض الشيء إزاء النتيجة، لأننا فعلنا كل ما بوسعنا للفوز".

واكتفى برشلونة الذي تنتظره مباراة ساخنة يوم الأربعاء المقبل على استاد كامب نو أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بإضافة نقطة يتيمة إلى رصيده الذي ارتفع إلى 61 نقطة، بفارق ثماني نقاط كاملة خلف ريال مدريد متصدر المسابقة، لتزداد مهمته صعوبة في المنافسة على لقب الليجا.

وتأتي الفرصة لحامل اللقب ريال مدريد لتوسيع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 11 نقطة في حال فوزه على مضيفه راسينج سانتاندير في وقت لاحق اليوم الأحد في ختام المرحلة.

وقد يتمكن فياريال أيضاً من اقتناص المركز الثاني في جدول المسابقة من برشلونة وذلك إذا حقق الفوز الأحد على ضيفه بلد الوليد، حيث سيرتفع رصيده إلى 62 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة.

رغم ذلك، توجه ريكارد بالتهنئة إلى لاعبيه "على موقفهم وعقليتهم"، التي أظهروها خلال المباراة، مضيفاً أن الفريق عمل وعانى "كثيراً".

وواصل برشلونة فشله في تحقيق الفوز على اسبانيول حيث فشل في التغلب عليه في آخر خمس مواجهات بينهما، فيما تعد هذه المباراة الرابعة على التوالي في الدوري التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز . وفاز برشلونة بمباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم ليكون أسوأ سجل للفريق منذ أن تولى ريكارد تدريبه في عام 2003 .

وقال المدرب الهولندي إن "اليوم الذي ستدخل فيه الكرة إلى الشباك، سيتغير الأمر. العمل الذي يقوم به الفريق إيجابي للغاية".

وأكد ريكارد أن فريقه لم يفقد الأمل في الفوز بالدوري، مشيراً أنه شجع لاعبيه عقب المباراة "على الفوز في اللقاء المقبل". "لم نيأس، لأننا نستطيع الفوز في المباريات القادمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريكارد : محبطون بعض الشيء من النتيجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سودان تيم :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: